في أجواء مليئة بالفرح والترابط، نظّمت مجموعة سالم بالحمر القابضة الغبقة الرمضانية السنوية لمنسوبيها، تحت شعار “طموحنا ماله حد”، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سالم أحمد بالحمر، والرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد سالم بالحمر، إلى جانب رؤساء القطاعات وكافة منسوبي المجموعة. وشهد اللقاء عرض فيديو استعرض أبرز إنجازات المجموعة خلال العام الماضي، كما تم تكريم الرعاة والشركاء الذين ساهموا بشكل فعّال في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمجموعة. وحظي فريق متطوعي المجموعة بتكريم خاص تقديرًا لجهودهم التطوعية المتميزة، إيمانًا بالدور الوطني للمجموعة ومسؤوليتها المجتمعية. كما تم تكريم فريق شركة سالم بالحمر التجارية لفوزه بالمركز الأول في بطولة دوري بالحمر لكرة القدم، ما يعكس روح التنافسية والعمل الجماعي بين منسوبي المجموعة.تضمن الحفل فعاليات ترفيهية متنوعة، شملت مسابقات حركية وذهنية، إلى جانب سحوبات وجوائز قيّمة أضفت جوًا من الحماس والبهجة على الحضور. كما تم تكريم المتطوعين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح الفعالية، تعزيزًا لروح الفريق والتعاون داخل المجموعة. ويأتي هذا اللقاء ضمن استراتيجية الإدارة العليا التي تهدف إلى تحسين بيئة العمل، وتعزيز التواصل والتلاحم بين جميع منسوبي المجموعة، تأكيدًا على قيم التعاون والعمل الجماعي التي تميز بها فريق العمل.